منتديات الكيلاني نت

منـــــــــــــــــــــــــتدي الابـــــــــــــــداع
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 الان لعبة يوغي باللغة العربية + طريقة تشغيل اللعبة اون لاين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ايمن الباشا
Admin


عدد الرسائل : 82
تاريخ التسجيل : 23/06/2007

مُساهمةموضوع: الان لعبة يوغي باللغة العربية + طريقة تشغيل اللعبة اون لاين   الإثنين أغسطس 04, 2008 7:30 am

الشركة المنتجة : Konami
تاريخ الإصدار: 22/أبريل/2007
النوع : Card Games
عدد اللاعبين : لاعبان



مقدمة عن اللعبة :

يوغي !! قصة ،، فافيلم ،، فاللعبة ،، حيث طاف الطواف وإنتهت رحلة اللعبة بعد مسلسل الكارتون الشهير إلى تحويلها إلى العاب كمبيوتر والعب لأجهزة آخرى وأكثرها شهرة هو جهاز Nitindo حيث صدر عليه جميع أجزاء اللعبة بالإضافة للإصدار الجديد GX ،، حيث تقدم لك الشركة اليابانية والمتألقة كونامي ( Konami ) هذه المرة إصدارها المتألق YUGIOH Joey حيث يقدم لك عديد من المميزات والتى لم تتوفر بالجزء الأول والثالث من اللعبة ،، لهذا فهو أفضل إصداراتها حتى الآن ،، لإنه يتميز بإضافة اللعب على الشبكة وهذه ميزة مهمة جداً ،، وتقديمها من جانب الشركة يعد أمر ممتاز جداً ،، ويقوم بجذب جميع اللاعبين إليها .. ،، وهكذا تكون الشركة قدمت إصدارة رائعة تجعل عشاق اللعبة لايملون من لعبها إطلاقاً ،، وبشكل عام تبدوا أن اللعبة مثيرة للغاية وليس لها نهاية !! ،،فريق عمل التعريب مجهود جبار في تعريب اللعبة ،، وقد قمت بتجربة اللعبة بالكامل ،، والنتيجة اللعبة تعمل والحمد لله بنسبة 100 % ..



قصة اللعبة :

قصة اللعبة ،، اللعبة ليس لها قصة مُحددة فأنت تقوم بالمبارزة والحصول على الأوراق والبدء في اللعب بقوانين مُحددة تححدها لك اللعبة ،، أما عندما نتحدث عن قصة المسلسل فهذا له قصة بالفعل فهدف يوغي يو وهو بطل المسلسل إنقاذ المدينة من الأشرار وذلك بواسطة مبارزات خيالية بعض الشىء !! ،، ستحصل على الأوراق وستكون منوعة من ما بين قوتهم وعما إذا كانت سحرية أو أو .. الخ ،، ومن ثم ستتقدم للمبارزة ،، وبشكل عام فنجد إن اللعبة بها تتطورات عالية جداً في كل شىء فعدد الأوراق التي في اللعبة كبير جداً ،، فيوجد بها جميع الأوراق التي بالإصدارتين الأول والثاني ،، مما يجعل اللعبة كبيرة جداً من حيث الأوراق ،، لكن المشكلة الوحيدة باللعبة عدم توفر الوحوش المدمرة داخل اللعبة وهذا ما فقد للعبة رونقها الرائع ،، وبشكل عام فنجد إن اللعبة رائعة جداً وتستحق التحميل والتجربة ..



إسلوب اللعب :

إسولب اللعبة ،، تبدأ اللعبة وتقوم بالدخول لتضبيط الــ 40 ورقة التي تملكهك في بداية اللعبة ،، مع ملاحظة إن هذا العدد يمكنك زيادته بالحصول على أوراق جديدة وإضافتها حتى تصل لــ 80 ورقة وهو الحد الأقصى لإضافة أوراق ،، بعد ذلك بتدأ وتختار عما غذن كنت ستلعب مبارزة فردية أو مبارزة متعددة ،، ومن ثم تبدأ اللعبة وستحب 6 أوراق لك و 6 أوراق للخصم وتتنوع هذه الأوراق بين عدة أنواع من أهمها :- الأوراق السحرية - اوراق الوحوش - اوراق الفخاخ .. الخ ،، حيث سيتنوع كل بطاقة من بطاقاتك التي ستسحبهم بعداد يحسب مقدار القوة الهجومية والدفاعية لأى شخص ،، فنظام اللعبة هو إى وحش لديه 4 نجوم فقط يمكنك وضعه بدون مبادلة بوحش آخر عدا بعض الوحوش الخاصة ،، أما بالنسبة للوحوش التي لديها اكثر من 4 نجوم فيتم وضعهم بوحش واحد ،، اما الوحوش التي لديها 6 نجوم فأكثر فيمكنك استدعائها بالتضحية بوحشان ،، بعد هذا ستبدأ المبارة حيث ستضع أوراقك السحرية وأوراق الوحوش ،، فهى تعتمد على الحظ بصورة رهيبة ،، ولكن كما يتبين لك في المسلسل فهو تثق بقلب الورق ،، وبشكل عام فإن إسلوب اللعب رائع جداً جداً ..



الجرافيكس باللعبة :

الجرافيكس والرسومات باللعبة !! ،، اللعبة للآسف تقدم لك مستوى أقل من الحد الآدني للآسف الشديد ،، فيؤسفني قول إن الشركة لم تنجح في إظهار جرافيكس ورسومات باللعبة جيدة بعكس باقي الألعاب ،، فاللعبة لم تستخدم سوى برنامجين في التصميم فقط وهما :- Adope PhotShop ،، Macromedia Flash وعدة برامج آخرى ليس لها دور يُذكر في الموضوع ،، فمن الواضح إن تصميم الوجهات تم فعله بواسطة برنامج فوتوشوب ،، وحركات الشخصية وتصميمها 2D مما يؤكد إنها مثل الكارتون تماماً وتعمل ببرنامج Flash ،، وهذا مؤسف فعلاً ،، فاللعبة لاتقدم لك مستوى جرافيكس جيد مثل الألعاب الآخرى !! ،، ومن الجدير بالذكر إن تصميم واجهات اللعبة رائع جداً ،، بالإضافة إلى تصميم حركات الشخصية فهو جيد أيضاً مُتقن للغاية ،، ليس هذا فحسب فتصميم بطاقات الوحوش مُتقن أيضاً وهو مُقلد بطريقة متميزة من المسلسل الأصلي للعبة ،، وبشكل عام نجد إن التصميم في اللعبة يستاهل تقييم أقل من الحد الآدنى ..



الأصوات باللعبة :

الأصوات باللعبة .. هنا اللعبة تقدم لك تشكيلة من الــ Background Music رائع جداً فتقدم لك موسيقى هادئة ومميز للغاية ،، ليس هذا فقط ،، بل أصوات الضغط على الأزرار رائع أيضاً ،، كما إن اصوات جوي الحقيقي يساعد كثيراً على نجاح اللعبة لكن للآسف الشديد فهو باللغة الإنجليزية ،، ومن المثير ايضاً في اللعبة تغيير موسيقى اللعبة اثناء المبارزة ففي بداية المبارزة تجد موسيقى ،، وعندما تبدأ حسم الأمور لأحد الجوانب فإنها تتغير للشعور بالفوز ،، أو للشعور بالخسارة إن كنت انت الخاسر !! ،، وهذه رائعة جداً وميزة ممتازة للغاية يمكنك التعرف على مجرى الأمور من خلال الأصوات وهذا ما قد نجحت فيه الشركة ،، وبشكل عام نجد تقديماً رائعاً للعبة ..



System Requirements Minimum :

CPU : 1.0 GHZ
Memory : 128 MB
Graphics Memory : 32 MB with DirectX 9.0C Compatible AGP & 3D Acceleration
Sound Card : DirectX 9 Compatible
Windows : Microsoft Windows XP with SP2
Hard Drive : 600 MB free storage capacity
CD Room
Mouse & Keyboard



System Requirements Recomended :

CPU : 1.5 GHZ
Memory : 256 MB
Graphics Memory : 64 MB with DirectX 9.0C Compatible AGP & 3D Acceleration
Sound Card : DirectX 9 Compatible
Windows : Microsoft Windows XP with SP2
Hard Drive : 600 MB free storage capacity
CD Room
Mouse & Keyboard



الصور من داخل اللعبة :










الان الروابط اللعبة باللغة العربية :

اللعبة تتكون من ثلاث ملفات حجم كل ملف 35MB و الاخير 31MB












الان طريقة اللعبة اون لاين عن طريق الهامشي :























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elkelany.the-up.com
 
الان لعبة يوغي باللغة العربية + طريقة تشغيل اللعبة اون لاين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الكيلاني نت :: منتدي الالعاب و الترفيه :: منتدى الالعاب-
انتقل الى: